أكثر من 20 شخصًا أرادوا إجازة أحلامهم ولكن حدث خطأ ما

أقدم وثيقة سفر موجودة قد تم النشر في عام 1636 إلى السير توماس ليتلتون. كان مكتوبًا على ورق برشمان بخط معقد وشمل توقيع الملك الإنجليزي تشارلز الأول. منحت الحق في حيازة مبلغ 50 جنيهاً استرلينياً وحقائب ومواد أساسية. كانت كبيرة جدًا لدرجة أنه كان لا بد من طيها عدة مرات لتناسب الجيب. جميع جوازات السفر اليوم خفيفة الوزن ومضغوطة ، وهي بمثابة جواز سفر لعطلة حلم الشخص.

نحن في الجانب المشرق نقدر روح الدعابة لدى مستخدمي الإنترنت الذين شاركوا صورًا مشؤومة من رحلاتهم. هناك أيضًا مكافأة تنتظرك في نهاية المقال – قصة رائعة من مقيم أسترالي يمكن أن تؤثر على قرارك بالذهاب إلى هذا البلد في إجازة.

1. “زرنا جبل راشمور.”

2. “بذلت قصارى جهدي لزيارة بحيرة كريتر.”

3. “ذهبت لرؤية تاج محل هذا الصباح.”

4. “لقد التقطت صورة لساعة بيغ بن عندما زرت لندن.”

5. “استيقظت في الثالثة صباحًا وصعدت إلى ماتشو بيتشو لأكون هناك عند شروق الشمس.”

6. “تسلقت جبلًا في بانف لعدة ساعات فقط لأرى هذا المنظر الرائع.

7. “وجهة نظرنا في جراند كانيون”

8. “أخذنا رحلة لمدة 6 ساعات بالحافلة لرؤية المنظر من عش النسر لهتلر (بافاريا ، ألمانيا).”

9. “تمكنت أخيرًا من زيارة سان فرانسيسكو ورؤية جسر البوابة الذهبية.”

10. “جبل. منظر لإيفرست من قمة في نيبال »

11. “مشيت 3 ساعات و 7 أميال صعودًا إلى سيرو نيغرو ، الأرجنتين لمشاهدة هذا. يا له من منظر…”

12. “قدنا حرفيا 2.5 ساعة على الطرق الأصغر للحصول على أفضل منظر لموناكو.”

13. “المناظر من آخر 6 ساعات لي بالسيارة إلى Neist Point ، جزيرة سكاي ، اسكتلندا.”

14. “لا يسمونها جبال سموكي في نورث كارولينا من أجل لا شيء.”

15. “قضيت أنا وزوجتي ما يقرب من 10 ساعات على متن طائرة ، وعبرنا المحيط الأطلسي ، وسافرنا أكثر من 4500 ميل. صعدنا إلى قمة الصخرة للاستمتاع بإطلالة على سنترال بارك.

“كان لدينا يوم واحد فقط في نيويورك وستظل هذه النظرة معنا دائمًا”.

16. “قدت السيارة لمدة 21 ساعة بالسيارة إلى جبل رينييه ، وكان يلفها الضباب لأيام.”

17. “صعدت إلى قمة جبل فوجي لأرى الشمس تشرق في الساعة 4:30 صباحًا ، لكنها كانت ضبابية ورطبة وباردة.”

18. “رحلة مدتها 8 ساعات ، و 5 أسابيع من الترقب وساعة واحدة بالحافلة لمشاهدة منحدرات موهير. كان لدى الضباب خطط أخرى.

19. “طرت 13 ساعة لرؤية سور الصين العظيم.”

20. “زرت سانت لويس لأول مرة وقيل لي إنه يجب أن أرى بوابة القوس الشهيرة …”

21. “ذهبت لرؤية برج الشياطين اليوم …”

22. “زرت بوابة توري اليابانية. مثل هذا الهيكل الرائع.

23. “رحلة بالطائرة لمدة 12 ساعة تليها رحلة بالطائرة لمدة 7 ساعات ، ثم رحلة 7 أيام للوصول إلى قمة كليمنجارو في عاصفة ثلجية في الظلام”.

24. “ذهبت إلى قمة برج إيفل للمشاهدة … بدا الضباب عالياً من الأسفل إلى الأسفل لكنني اشتريت التذكرة بالفعل.”

25. “لن أنسى أبدًا اليوم الذي سافرت فيه لمدة 8 ساعات إلى لندن لأرى ساعة بيغ بن واكتشفت أنه يتم استعادتها.”

26. “والدي في إجازة في جنوب أفريقيا. سألت إذا كانوا قد رأوا أي شيء مثير للاهتمام حتى الآن.

المكافأة: “أنا أعيش في أستراليا. وجدت قطتي تلعب بهذه “اللعبة” خلف الأريكة. “

هل لديك صور “غير ناجحة” من رحلاتك؟

موقع مفيد في عالم التقنية

Like it? Share with your friends!